13 Dec 2006

معذبتى

ألا تري دموعي وهي تسيل
ألا تسمع بكائى في الليل الطويل
ألا تسمع دقات قلبي وهى تناديك
اذن!فلتسمعنى
اننى الان ما عدت ضعيفه . لقد ادركت الحقيقه .ان حياتى لا تسوي شىء بدونك . ولا استطيع التخلي عنك .
هل من جرح قديم ؟ أم ماض أليم ؟
كل هذا العذاب ما عدت أفهم شيئا .سالتك عما حدث لم ألق اي اجابه كان تعمدت ان تمحى ذاكرتك
ولكننى الان فهمت ما حدث ..انها هى .هى التي فعلت هذا بك
لقد احببتها واحبتك وعشتما معا اجمل الليالي وقضيتما معا اجمل الاوقات . ولكن ! في لحظه ضاع كل هذا لقد باعتك ونستك......
فلم تعذب نفسك كل هذا العذاب؟
انها اول مره يدق فيها قلبي ويحس بامان ..انك انت المنتظر وقد حان الاوان
اننى ايضا جرحت وجرحى اعمق من جرحك .عندما تحس بانك انسان ضعيف الحيله وحب الناس لك اصبح مصلحه اكبر
ألا تفهم ؟ الناس جميعا وليست واحده ............
ألم تسأل كيف لي مواجهه الامر بعد هذه الصدمه الكبيره ؟
ألم تسال نفسك لم لم اكن مثلك أو مثل الباقين ؟؟
أخاف التعامل بعد الان أخاف الاقتراب ...ان الحياه مليئه بالدموع , انها حديقه من الدموع مزروع بها اليأس
اجعل الامل يملأ حياتك . اجعل النور ضياء لك تراه عينيك في كل لحظه تحس فيها بالوحده
واذكر ان لك حاضرا ومستقبلا . فيالك من انسان عبوس
من ذا الذي يضيع من عمره لحظه لا يكون بشوشا فيها
فعش حياتك اليوم لانك ان لم تعشها لن تعرف كيف تعيشها غدا
وقل لنفسك اننى ساستعيد نفسي وأجد من يحبني لذاتى
وبعد كلامى هذا سأتركك لحياتك الغريبه ولكنى سأرجع مره اخري ليس من أجلك ولكن من أجل قلبي ....
وبعد أيام رأيتك مع امراة اخري . هل كان درسي أليما لهذه الدرجه
أجب علي . من هذه ؟ هل هي حبيبتك ؟
ولقد خرجت الكلمات من شفتاك وكأنها خنجر يمذق قلبي وأنت تقول لي نعم هي حبيبتى والفضل لكي انت من جعل عيناي تعرف معنى الحياه وتفتح قلبي للحب من جديد
فما أتعسنى وما أشقانى ,, لقد ضاعت الايام من عمري لكى أجعله يحبنى ويحب الحياه .. ولكن الان هو يهجرنى ويحب اخري
فما أتعسنى امرأة !!
لم يدم لي شىء الان سوي أن أبحث عن أحد يكرر لي الكلمات
ولكن صعب ايجاد من يقنعني بها . لكي أستطيع تحمل الحياة
فكيف لي العيش في هذه الحياه
انها فعلا مليئه بالاشواك

1 comment:

Anonymous said...

NICE 6A7N